عقب ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا بين لاعبيه، أثيرت تساؤلات حول مصير نادي الهلال في دوري أبطال آسيا لكرة القدم في قطر، حيث ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق “الرائد” إلى نحو 15، في بالإضافة إلى إداريي فريق الإصابات.

طلب مجلس إدارة نادي الهلال، السبت 19 سبتمبر 2020، من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأجيل المباراة مع نادي “شهر خودرو” الإيراني، المقرر لها الأحد 20 سبتمبر الجاري، وهي إحدى مبارياته المقررة للدور الخامس. دور المجموعات في بطولة آسيا لكرة القدم 2020.

أصيب لاعبو الهلال السعودي بفيروس كورونا

وقال مجلس إدارة نادي الهلال السعودي في بيان نُشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الفحوصات التي أجريت للفريق أكدت إصابة 10 من أعضاء بعثة الفريق في قطر، مما رفع عدد المصابين حتى الآن إلى 15 لاعبا وهم:

  1. محمد الواكد
  2. سلمان الفراج
  3. محمد البريك
  4. حمد العبدان
  5. صالح الشهري
  6. ياسر الشهراني
  7. نواف الغامدي
  8. عبدالله الحافظ
  9. عبدالله الجدعاني
  10. سيباستيان جيوفينكو
  11. سالم الدوسري
  12. بافيتيمبي جوميز
  13. علي البليحي
  14. متعب المفرج

مصير “الزعيم” السعودي في دوري أبطال آسيا

في مواجهة هذه الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد الذي أصاب معظم أعضاء فريق السيلا السعودي أثناء تواجده في قطر، انتقد سامي الجابر رئيس نادي الهلال موقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من الأزمة التي شهدها. سكت عنها ولم يتخذ قراراً معقولاً وحاسماً فيها، حيث طالب بإقامة العدل بين جميع الأندية في البطولة، والإجراء على النحو التالي:

  • وطالب الهلال بتأجيل مباراة الفريق الإيراني شاهر خودرو.
  • ومن المقرر أن يحسم لقاء الاتحاد الآسيوي المقبل فريق الهلال المصري.
  • محاولة لحل الأزمة التي سقط فيها المنتخب السعودي في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *