معرفة رصيد وي مجانا و استعلام عن رصيد we المتبقي

جودي محمود 8 يناير 2023 , 00:31

معرفة رصيد وي مجانا و استعلام عن رصيد we المتبقي يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن هذا الموضوع  وذلك لكى يتمكنوا من عملية الشحن مجدداً قبل إنتهاء الرصيد لأن انتهاء الرصيد فجأه يعمل على ازعاج بعض الأشخاص وذلك لأنه لن يكون قادر على إجراء المكالمات الخاصة به لذلك يريد أن يستعلم عن الرصيد لكى يعمل على تفادي مشكلة انتهاء الرصيد فجأة ويكون على استعداد لعملية الشحن مجدداً وهذا ما سنتناول الحديث عنه خلال مقالنا. 

معرفة رصيد وي مجانا و استعلام عن رصيد we المتبقي

لقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بتقديم الكثير من الطرق التى تمكنك من معرفه الرصيد وموعد انتهاء الباقة لكى تقوم بالتجديد وهذه الطرق هى:

  • الطريقة الأولى  يمكنك أن تقوم بالاستعلام عن الرصيد من خلال الأكواد المختصرة والتي تبدأ غالباً بالرمز(*) وبعد ذلك الكود وتنتهي بالرمز(#) بعد ذلك تقوم بالنقر على زر اتصال لكى يتم ظهور جميع التفاصيل بعد ذلك مباشرة.
  • الطريقة الثانية هى أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء لشركة We وتقوم بالاستعلام عن جميع التفاصيل التى تتعلق الرصيد والبقات وكذلك جميع الأنظمة وميعاد الإنتهاء ميعاد التجديد.
  • الطريقة الثالثة وهى أن تقوم بعملية تحميل تطبيق We وذلك من خلال متجر Google play أو عن طريق play store وتقوم بكتابة رقم الهاتف لكى تتمكن من الاشتراك في التطبيق و تقوم باستخدام التطبيق بالمجان لكي تتعرف على التفاصيل المتعلقة بالتجديد.

كود استعلام رصيد We

إن الكود الذى عن طريقه يمكنك معرفة تفاصيل الرصيد لخطك في الهاتف أو التليفون الأرضي وأيضاً الإنترنت هو:

  • يكون الكود متوفر عن طريق الأرقام المختصرة فبإمكانك أن  تقوم بالإتصال على الكود الخاص باستعلام الرصيد (*550#)  ويتم خصم 5 قروش تكون تكلفة الخدمة.
  • أو عن طريق كود الإستعلام عن الرصيد(*223#) ويتم خصم 50 قرش من أجل تكلفة الخدمة.
  • وكذلك يمكنك أن تقوم بالتواصل على الرقم (111)أو عن طريق الرقم (01555000111) لكي تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء وتتمكن من معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالرصيد.

معرفة استهلاك باقات النت We  للموبايل 015

وقد قامت الشركة بتوفير كود  خاص بالاستعلام عن باقات النت we لجميع عملائها وهذا الكود هو:

  • كود معرفة تفاصيل باقات النت بشركة we  وهذا الكود هو (*414#) لكي تتمكن معرفة العدد المتبقي من الميجابايتس.
  •  وكذلك كافة التفاصيل المتعلقة بالباقي من ميعاد الاشتراك وكذلك ميعاد الإنتهاء وأيضاً ميعاد التجديد كل ذلك يكون بالمجان من غير أى خصم لأى تكلفة.
معرفة رصيد وي مجانا و استعلام عن رصيد we المتبقي
معرفة رصيد وي مجانا و استعلام عن رصيد we المتبقي

استعلام فاتورة النت We للتليفون الأرضي

من ضمن الخدمات التى تقوم الشركة بتقديمها هي إمكانية استعلام فاتورة النت We للتليفون الأرضي من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب مباشرة إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة.
  • ثم تقوم باختيار “خدمات”.
  • ثم تقوم باختيار” الإستعلام عن فاتورة “.
  • وكتابة كود المنطقة ورقم الهاتف الأرضي الذي ترغب في الاستعلام عنه.
  • وتقوم بالنقر على ” إظهار الفواتير”  وبعد ذلك ستظهر لك الفاتورة.

اقرأ أيضًا: كود كلمني شكرا فودافون مجاناً وكود خدمة على النوتة

وها نحن قد أوضحنا كيفية الإستعلام عن معرفة رصيد وي مجانا استعلام عن رصيد وي المتبقي  وأن  الطرق التى تساعدك فى الإستعلام عن الرصيد هى إما من خلال الأكواد المختصرة أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء أو من خلال تطبيق We وأيضاً عرفنا ماهو كود الإستعلام عن رصيد We وأيضا الإستعلام عن باقات النت للتليفون الأرضي واستهلاك باقات النت والإجابة على بعض الاسئلة الشائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *