الماستر كارد بنك مصر ,الكثير من المصريين الذين يعملون مع أشخاص في الخارج، والذين يعملون على الإنترنت يسألون دائماً عن طريقة التعامل مع الباي بال، ويرغب الكثير منهم في الحصول على معلومات عن الماستر كارد بنك مصر وربطها بالباي بال حتى يتمكن كل شخص يرغب في الحصول على أمواله في الحصول على حساب في بنك مصر وربطه بحسابه على الباي بال، وبالتالي فسوف نقوم في السطور القليلة القادمة بالتعرف على كيفية حدوث ذلك، وعرض بعض المعلومات الهامة عن الباي بال وكيفية ربط الحساب البنكي فيه، حتى يستفيد من هذا المقال كل شخص يرغب في الحصول على أمواله عن طريق الباي بال.. فتابعونا..

معلومات عن الماستر كارد بنك مصر وربطها بالباي بال

  • للحصول على حساب في بنك مصر لربطه مع حساب الباي بال، فإنه يجب توافر مبلغ خمسون جنيهاً مع البطاقة الشخصية وصورة منها، ومن ثم يتوجه الشخص إلى بنك مصر لاستخراج الفيزا الخاصة به.
  • ولكن وجب التنبيه على أنه يتم إستخراج فيزا من بنك مصر لربطها بالباي بال، وليست ماستر كارد، وذلك تصحيح لمن يقول أنها ماستر كارد، ولكن لن يتم تعريف حساب الباي بال عليها.
  • عند تقديم صورة البطاقة مع الخمسون جنيهاً إلى خدمة العملاء، فلابد من طلب فيزا تسمى فيزا إنترنت بنك مصر، وسوف يطلب موظف خدمة العملاء بإجراء بسيط وهو إيداع مبلغ في الخزينة، فيتم إيداع 50 جنيه.
  • بعد قيام الشخص بعمل إيداع بمبلغ خمسون جنيهاً المتفق عليهم منذ قليل، فسوف يقوم الموظف بإخبار الشخص بأنه يأتي بعد مدة عشرة أيام وسوف يتسلم فيزا الإنترنت بنك مصر الخاصة به.
  • عند ذهاب الشخص إلى البنك لتسلم فيزا إنترنت بنك مصر، فلابد من عمل إيداع بمبلغ خمسون جنيهاً أخرى، ويتم إستلام الفيزا الخاصة به، ثم يتم الانتقال إلى مرحلة تفعيل الباي بال باستخدام الفيزا.

بعض الملاحظات الهامة لفيزا إنترنت بنك مصر

لابد من التعرف على بعض الأمور، وهي أن فيزا الإنترنت بنك مصر لا يمكن إستخدامها على ماكينات ATM، كما أنه لابد من القيام بعمل إيداع في الفيزا من داخل أي فرع من فروع بنك مصر، ولابد من التعرف على أنه لا يستطيع الشخص أن يسحب من باي بال عن طريق الفيزا من فروع البنك، كما أ،ه يتم إرسال البنك لكشف حساب بسيط للفيزا شهرياً على الإيميل الخاص بالعميل صاحب الفيزا.

ثم أنه بعد القيام بتفعيل فيزا الإنترنت بنك مصر على حساب الباي بال الخاص بالعميل فإنه يمكن تحويل الباي بال أموال الشخص على الفيزا بشكل بسيط وسهل، ولابد من معرفة كيفية سحب النقود من باي بال.

لابد من عمل تهيئة لحساب الباي بال قبل استقبال الأموال

لابد في البداية من عمل تهيئة لحساب الباي بال، حتى يتمكن العميل من استقبال الأموال من الأصل، حيث أنه لا يستطيع حساب الباي بال استقبال أي مبالغ مالية إن كان غير مهيئاً، وسوف نتعرف على الطريقة، وبالتالي فإن الباي بال في مصر يشترط وجود بعض الشروط الواجب توافرها لدى العميل حتى يتمكن من تفعيل الحساب على الباي بال، وهي: لابد أن يتأكد من أن البطاقة المستخدمة هي بطاقة إئتمانية وليس غيرها.

والتي يمكن أن تستخرج بضمان الراتب المحول للبنك، أو شهادات إستثمارية، أو ودائع لا تقل قيمتها عن 3000 جنيه مصري، ولابد أيضاً من الاستعلام من خدمة العملاء في البنك أنها هي بطاقة إئتمانية.

خطوات تهيئة حساب الباي بال المصري لسحب الأموال

لابد في الخطوة الأولى أن يتم إضافة الحساب الخاص ببطاقة الفيزا الائتمانية بحساب الباي بال الخاص بالعميل، ثم في الخطوة الثانية يتم ربط الفيزا ثم اختيارها على أنها فيزا افتراضية للسحب من الباي بال، وبعد إتمام الخطوة الثانية، فإن الباي بال سوف يعمل على سحب 2$ بعد 24 ساعة من تفعيل الحساب مع الفيزا، ثم يقوم برد جزء من المبلغ مرة أخرى، ويوجد بعض البنوك التي تقوم بإرسال رسالة للعميل بالمعاملة.

وفي حالة عدم إرسال رسالة بالمعاملة التي تمت، فلابد من قيام العميل بالاتصال بالبنك للتعرف على المعاملة المالية التي تمت على البطاقة الائتمانية الخاصة به، وبعد الاستعلام عن رقم المعاملة التي تمت، ويقوم العميل بتدوين الأرقام الأربعة التي توجد في رقم المعاملة في المكان المخصص لها والذي إسمه PP، ونجد له مكان مخصص في لوحة التحكم في الباي بال، ثم يتم الضغط على Confirm Card.