من هم أبطال مسلسل ضرب نار رمضان 2023

Khalil Ahmed 17 فبراير 2023 , 20:49 آخر تحديث : فبراير 2023 , 23:50

من هم أبطال مسلسل ضرب نار رمضان 2023 ؟ ذلك واحدة من التساؤلات المتداولة من جانب عشاق الدراما المصرية الذى ينتظرون متابعة مسلسل ضرب نار والذي تعتبر من أهم المسلسلات الذي سيتم عرضها فى رمضان المقبل بالإضافة إلي أكثر من مسلسل فالقائمة تضم العديد من المسلسلات التي من المقرر أن يتم عرضها في هذه الفترة ولكن مسلسل ضرب نار يحظى بإهتمام خاص.

من هم أبطال مسلسل ضرب نار رمضان 2023

قائمة أبطال مسلسل ضرب نار رمضان تضم الكثير من النجوم ويأتي على رأس القائمة النجمة ياسمين عبدالعزيز التي لم تشارك في الأعمال الدرامية عام 2022 وكان أخر عمل درامي لها المشاركة في مسلسل اللي مالوس كبير بالإضافة إلي مسلسل ونحب تاني لية والذي تم عرضه عام 2020 جدير بالذكر أن أخر عمل سينمائي للنجمة ياسمين عبدالعزيز كان المشاركة فيه فيلم أبو شنب..

يشارك أيضا أحمد العوضي في قائمة أبطال ضرب نار بالإضافة إلي النجمة سهير المرشدي التي غابت عن المشاركة الفنية طوال السنوات الأخيرة الماضية وكان أخر أعمالها هي المشاركة في مسلسل طايع عام 2018 وهو من ضمن الأعمال التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير ولكن على الرغم من ذلك غابت سهير المرشدي عن المشاركة في الأعمال الفنية طوال الفترة الأخيرة.

من هم <yoastmark class=

إنتصار تشارك أيضا في مسلسل ضرب نار 2023 بالإضافة إلي الفنانة إيمان السيد وبدرية طلبة وضياء عبدالخالف وتامر نبيل والنجم الصاعد بقوة أحمد عبدالله محمود وتيسير عبدالعزيز وهدى الإتربي والكثير من النجوم الأخرين المشاركين في هذا العمل الدرامي المنتظر من جانب عشاق الدراما المصرية والعربية.

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار 2023

حتى الأن لم يتم الكشف عن القناة الناقلة لمسلسل ضرب نار 2023 ولكن من المتوقع أن تتمكن قناة mbc مصر من الحصول على حقوق نقل هذا العمل الدرامي المنتظر والذي يضم الكثير من النجوم بوجود أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز والكثير من الأسماء المميزة الأخرى والتي تزيد من شغف الجمهور لمتابعة تلك العمل المقرر عرضه في رمضان 2023.

أسئلة شائعة

  • متي سيتم عرض مسلسل ضرب نار ؟

    في رمضان المقبل 2023

  • ما هي القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار ؟

    من المتوقع أن يتم عرض مسلسل ضرب نار على قناة mbc

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *