من هو أندرو تيت ويكيبيديا وما هى ديانته

جودي محمود 17 فبراير 2023 , 01:14

من هو أندرو تيت ويكيبيديا، Andrew Tate كان مالكها في كيك بوكسينغ، أمريكي الجمهورية، بعد مسيرته الكبيرة وبطولات في الملاكمة، أصبح أشهر يوتيوب أمريكي على ساحة السوشيال ميديا وشخصية إلكترونية مؤثرة وسنوافيكم بتفاصيل واضحة في هذا التقرير عن هذه الشخصية. 

من هو أندرو تيت ويكيبيديا

أندرو تيت مواطن أمريكي ولد عام 1986 في 14 ديسمبر في العاصمة واشنطن الأمريكية كانت نشأته في مدينة لون الإنجليزية، يرجع والده إلى أصول أفريقية، الكوري تيت كان يعمل لاعبًا دوليًا للشطرنج في البطولات الأمريكية حصل على العديد من الميداليات، تعلم تيت على يد والده أصول لعبة الشطرنج في عمر الخامسة فأصبح لاعبًا قويًا في هذا السن الصغير وشارك في بطولات الكبار عندما كان طفلًا صغير.

جدول توضيحي عن تاريخ ميلاده، وبلد نشأته، وبلد الاقامة، وعمره، وطوله، ووزنه والفريق السابق له.

الاسم كاملاإيموري أندرو تيت الثالث 
تاريخ الميلاد 14 من ديسمبر 1986
العمر يبلغ من العمر 36 عامًا
جنسيته يحمل كلًا من الجنسية البريطانية والأمريكية 
مكان ولادته ولد في ولاية واشنطن /الولايات المتحدة الأمريكية 
المهنة ملاكم سابق/ يوتيوبر على مواقع التواصل حاليًا
بلد الاقامة حاليا بوخارست / رومانيا
طوله190 سنتيمتر 
الوزن 90 كيلوغرام
فريق الملاكمة السابقستورم جيم

اقرأ أيضًا: من هو برونو فرنانديز ويكيبيديا

من هو أندرو تيت الحالي

هو شخصية مؤثرة بالإنترنت، يعد أشهر يوتيوبر أجنبي معروف على صفحات التواصل الاجتماعي له حضور قوي ومؤثر لدى الآخرين بعد مسيرته الكبيرة وبطولات الملاكمة إلى أنه اتجه إلى عالم الإنترنت، فأصبح له العديد من الصفحات على جميع تطبيقات السوشيال ميديا، فأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهدين لديه قوة الحضور، مما جعله يبدأ في تقديم دورات تدريبية وعمل عضويات مدفوعة من خلال موقعه على الإنترنت، كما حقق نسبة جماهيرية كبيرة وأصبح أشهر شخصية مؤثرة على الانترنت.

ديانة أندرو تيت 
ديانة أندرو تيت

ديانة أندرو تيت 

ولد أندرو تيت في الولايات المتحدة الأمريكية، كان والده أمريكي الجنسية من أصول أفريقية.

كانت يعتنق الديانة المسيحية، وبعد ذلك اعتنق الديانة الإسلامية، وذلك جاء في عرض فيديو له في أحد مساجد دولة الإمارات العربية المتحدة وهو جالس يصلي، حيث انتشرت هذا الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وشارك تام خان هذا الفيديو على بعض الصفحات ليثبت لجماهيره أن أندرو تيت اعتنق ديانة الإسلام ونطق الشهادتين.

اقرأ أيضًا: من هو حكم مباراة قطر والإكوادور اليوم فى كأس العالم وما هى جنسيتة

مواقع التواصل الاجتماعي في حياة أندرو تيت 

أندرو تيت شخصية تربت على البطولات وتحقيق الذات من الصغر حتى أصبح بطلًا للملاكمة في فريقه الأمريكي، ثم اتجه بعد ازدهرت عولمة الإنترنت وأصبح له العديد من مواقع التواصل التي تحصد نسبة مشاهدة عالية وبكونه شخصية مؤثرة وفعالة عمل علي تقديم تدريبات على الانترنت.

وفي عام 2022 وخاصة في شهر أغسطس تم 3000 حساب له على تويتر، وقامت الشركة المسؤولة عن فيس بوك وإنستغرام بحظر أندرو تيت نهائيًا، وكان لديه 4،7 مليون متابع نسبة جماهيرية كبيرة وأعلنت هذه الشركات أن تيت انتهك سياستها وذلك من خلال المنظمات والأفراد الأكثر خطرًا.

 وأغلقت أيضًا شركة تك توك حسابه عليها مدعين أيضًا انتهاكه سياساتهم، وقد فعل محبيه فيديو هاشتاج باسمه حقق توبة 13 مليار مشاهدة في العالم، وادعت هذه الشركات انه ينشر مستوى سيئ ومعلومات خطأ، وتم حذف قناته على تويتر، كما علق أندرو تيت على هذا التصرف من قبل الشركات المالكة للتطبيقات بعد حظرها أنه تم فبركة فيديوهات وتم تجزئة تعليقاته من أصولها،  ثم اتجه أندرو تيت إلي برنامج رامبو الذي أصبح أفضل تطبيق على متجر بلاي .

في نهاية المقال قد قدمنا لكم مقالًا تفصيليًا عن حياة اليوتيوب الأمريكي الشهير أندرو تيت الذي بدأ حياته طفلًا رياضيًا يعتنق الديانة المسيحية وأصبح ملاكمًا له عدة بطولات إلى أن أصبح أشهر شخصية مؤثرة على الانترنت له ملايين المشاهدين وانتمى للإسلام.  

أسئلة شائعة

  • ماهو اسم أندرو تيت كاملًا وماهي بلد نشأته؟

    إيموري أندرو تيت الثالث ولد في ولاية واشنطن داخل الولايات المتحدة الأمريكية. 

  • ماهي ديانة أندرو تيت الحالية؟

    ولد أندرو تيت على الديانة المسيحية حتى أصبح شابًا والتحق بمواقع التواصل الاجتماعي وأصبح أشهر شخصية مؤثرة في الدين بالإسلام.

  • لماذا حظرت شركة فيس بوك وإنستغرام مواقع أندرو تيت؟

    السبب الحقيقي ليس معروفًا، إنما هي أدعو انه يقدم محتوى غير هادف وأن معلوماته خاطئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *