من هي علا غانم ويكيبيديا ؟ ذلك واحدة من أهم التساؤلات المتداولة خلال الساعات الأخيرة الماضية بسبب الإختلافات الزوجية التى تعانى منها الفنانة المصرية علا غانم مما جعل اسمها يتردد على صفحات السوشيال ميديا وبقوة بالأخص أنها تعتبر من أبرز فنانات مصرية وتمتلك اسم تاريخ كبير  سواء على المستوى الدرامى أو على المستوي السينمائي.

من هي علا غانم ويكيبيديا

علا غانم هى فنانة مصرية من مواليد محافظة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية ولدت عام 1971 وبالتحديد يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر ولذلك فهى تبلغ من العمر 51 عام ولكن على الرغم من ذلك مازالت تحافظ على تواجدها وبقوة فى الأعمال الدرامية سواء الرمضانية أو غيرها من الأعمال التى يتم إنتاجها خلال السابق الرمضاني وأيضا الأعمال السينمائية.

  • من مواليد 26 نوفمبر 1971
  • من مواليد محافظة القاهرة
  • الأبناء – كاميليا وفريدة
  • خريجة كلية الفنون الجميلة.

الفنانة الكبيرة علا غانم غابت عن المشاركة السينمائية أو الدرامية خلال الفترة الأخيرة الماضية وذلك كان علامة إستفهام كبيرة من جانب جمهورها بالأخص أن أخر عمل لها كان المشاركة في مسلسل خط الموت الذى تم إنتاجه عام 2019 بمشاركة الكثير من النجوم والأسماء المميزة مثل النجم أحمد صلاح حسنى ومحمد سليمان وريم البارودي ورزان مغربي.

من هي علا غانم
من هي علا غانم

أهم أعمال علا غانم

تملك الفنانة علا غانم الكثير من الأعمال المميزة والبداية كانت من خلال المشاركة فيلم اللصوص ومن ثم المشاركة في مسلسل حكايات مجنونة والذي تم إنتاجه عام 1995 شارك في هذا العمل الكثير من النجوم مثل النجم الراحل عن عالمنا ممدوح عبدالعليم والفنانة الكبيرة شيرين وعبدالمنعم مدبولي وهالة فاخر وعلاء ولي الدين وميمي جمال ويوسف داوود وفؤاد خليل.

مسلسل الزوجة الثانية من أهم المسلسلات التى شاركت فيها النجمة علا غانم خلال السنوات الأخيرة الماضية مع النجم مصطفي شعبان والنجمة إيتن عامر والكثير من الأسماء وتم عرض هذا العمل الدرامى خلال السباق الدرامى الرمضاني عام 2013 وتشارك الأن فى مسلسل توحه الذى من المتوقع أن يعرض فى شهر رمضان 2023 بوجود قائمة مميزة من الأسماء مثل دينا فؤاد وإيهاب فهمي.