سنتحدث من خلال موقعنا مجلة الدكة عن هند الخثيلة ويبحث الجميع عن من هي والدة هند الخذيلة وكم يبلغ عمرها؟ ، ولا شك أنها قد برعت في تطوير الكثير والعديد من الأقسام العلمية بل الأقسام المختلفة، وهنا نتعرف من هي هند الخاتيلة، ومن هي والدتها.

من هي هند الخاتيلة من ويكيبيديا؟

هند الكاذلي، أكاديمية في جامعة الملك سعود، طبيبة سعودية شغلت العديد من المناصب في تطوير قسم البحوث والدراسات بالجامعة، كما قدمت مساهمات عديدة في العديد من المجالات. بورتلاند، حاصلة على درجة الماجستير في علم اجتماع العلوم في Lutheran Pacific، حصل على درجة الدكتوراه في الفلسفة من جامعة سيراكيوز.

من هي والدة هند الخاتيلة؟

هناك العديد من التساؤلات حول والدة الدكتورة هند، ولكن لم يتم التعرف عليها، حيث لم تكن الدكتورة هند مهتمة بالحديث عن حياتها وعائلتها، حيث كانت مهتمة بالحديث عن أشهر أبحاثها ودراساتها وأعمالها التثقيفية. هي حاضرة لانها شخصية مشهورة في المجتمع السعودي وبرزت في العديد من الاعمال الفنية وفازت بالعديد من الوظائف المهمة في الدولة وقدمت العديد من الابحاث المتعلقة بالتعليم والادارة للدكتورة هند. كما حصل على العديد من الجوائز الهامة في المجتمع السعودي.

ومن أبرز أعمال الدكتورة هند الخطيلة

تلقى الدكتور. شغلت هند العديد من المناصب الهامة في أعمالها الفنية، كما قدمت العديد من الأعمال والأعمال العلمية والإدارية المختلفة، وتفوقت في التعليم والبحث والإدارة، ومن أبرز المناصب التي وجدتها. ومن أبرزها: – عضوة سعودية. جمعية الإدارة العربية عمود بعنوان “الأسبوع القادم” كتبه ومحلله وانتقد في صحيفة الجزيرة السعودية. 2000. – أحد المستشارين غير المتفرغين في وزارة الإعلام السعودية. – مقرر لجنة تعيين المعيدين والمحاضرات. – مقرر لجنة إجراء الامتحانات بمركز دراسات الطالبات بالجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.