مواقع تسوق امريكية ,في كثير من الأحيان نجد أن هناك بعض المنتجات أو البضائع التي يبلغ سعرها مثلا مائة دولار، وتجد أنها تباع في بلد أخرى بمبلغ أقل، وهي بنفس المواصفات والجودة وكل شيء، ولكن ما الذي يجعل ذلك يحدث، هو فقط العرض والطلب على تلك السلعة، وبالتالي فإنه من المعروف أن لكل بلد الكثير من الأسواق التي تخضع الأسعار فيها للعرض والطلب، والتي على أساسها يتم تحديد الأسعار في الغالب، وبالتالي فإنه يوجد الكثير من المتاجر في بلدان كثيرة تعمل على تقديم عروض مستمرة،

وبالتالي فإن عمليات الشراء عبر الإنترنت كثرت في الفترة الماضية بشدة، حيث يمكن للشخص أن يحصل على كل ما يرغب من بضائع أو منتجات أو سلع بالأسعار التي يراها مناسبة له، وبالتالي أصبح التسوق عبر الإنترنت أيسر وأسهل، كما أنه يوجد الكثير من الشركات التي تعمل على توصيل تلك البضائع للعملاء، وبالتالي لم يجد أي شخص مشكلة في الحصول على كل ما يرغب من أي بلد أياً كان مكانه، وهنا يتوجب علينا التعرف على مواقع تسوق امريكية، حيث هي التي تعج دائماً بالكثير من العروض المتميزة والمنتجات ذات الجودة العالية.

قد يهمك:- ما هي تكلفة دراسة اللغة في امريكا لمدة 3 شهور بالتفاصيل الكاملة

مواقع تسوق امريكية

  • يوجد الكثير من المواقع المشهورة على مستوى العالم والتي تحظى بالعديد من العملاء الدائمين، وذلك لما وجدوا من منتجات عالية الجودة وأسعار مناسبة لهم، وكذلك فإن العديد من المنتجات تكون راقية.
  • بالإضافة لسهولة الحصول على تلك المنتجات دون مشقة البحث والتعرض للكثير من المشكلات مثل الشراء بأسعار باهظة الثمن دونما حاجة لذلك، والتي توفر الكثير من المنتجات والسلع المناسبة للجميع.
  • كما أنه يوجد الكثير من الأشخاص الذين نراهم يذهبون لبلاد متعددة، ويقومون بالتسوق من الأسواق العالمية المختلفة، ثم يقومون بشحن ما قاموا بشراؤه إلى بلدهم، وعنوانهم المحلي بشكل سهل وبسيط.
  • ومن المواقع التي توفر تلك المميزات هي: موقع أمازون، وموقع أوفر ستوك، حيث يوجد بها الكثير من الموظفين والبائعين، وبالتالي فإنه أصبح من اليسير الحصول على كل ما يرغب العميل في وقت بسيط.
  • كما أن تلك المواقع لها العديد من الفروع في جميع بلدان العالم، خاصة في الوطن العربي، فهي تعمل على تلبية احتياجات الكثير من العملاء، وذلك حتى توفر عليهم الوقت والجهد، والحصول على عملاء أكثر.

قد يهمك:- افلام عن نهاية العالم

كيف يمكن التصرف عند الشراء وعدم توفر إمكانية الشحن

  • يوجد الكثير من المواقع والأسواق التي لا يتوفر فيها الشحن الدولي، ولكن لا يوجد أي شيء يبعث القلق في نفوس العملاء، حيث يوجد الكثير من الشركات المختصة في توصيل الطلبات والبضائع إلى جميع البلاد.
  • فتلك الشركات تقوم بمنح العميل عنوانها الخاص بأقرب مكان من الموقع الذي قام العميل بالتسوق من خلاله، ثم يتم إرسال تلك البضائع لشركة التوصيل، ومن ثم يتم تعبئة البضائع والسلع وتأمينها بشكل جيد.
  • بعد التأكد من تأمين السلع الذي سوف يتم شحنها، يتم إضافتها في صندوق خاص بالعميل، يتم إضافة جميع بيانات العميل على الصندوق الخاص به، المحتوي على بضائعه، ثم يتم إرساله للعنوان المتفق عليه.
  • يتم القيام بذلك بالطبع عن طريق تلك الشركة، ويتم الاتفاق على العنوان ووقت التسليم، كما يتم مقابل بعض مصروفات الشحن التي يتم دفعها من قبل العميل للشركة التي تقوم بشحن تلك البضائع والسلع.

قد يهمك:- تجربة الشراء من موقع ممزولد (تجربة فريدة)

أسماء بعض المتاجر التي تسمح بالشحن الدولي المباشر

  • متجر أمازون، حيث يتوفر فيه الشحن الدولي، ويقوم بتحديده كل بائع، متجر أمازون، ويتوفر فيه الشحن الدولي، ويتم تحديده من قبل كل بائع، متجر إيباي، والتوصيل يكون داخل أمريكا فقط.
  • متجر وول مارت، حيث يتوفر فيه التوصيل داخل أمريكا فقط، متجر تارجت والتوصيل داخل أمريكا فقط، متجر أوفر ستوك ويتوفر التوصيل فيه بما يقرب من 100 دولة مختلفة.
  • متجر سيزر، والتوصيل داخل أمريكا فقط، ومتجر كوستكو والتوصيل داخل أمريكا فقط، كما يوجد الكثير من المتاجر الأخرى المختلفة، والتي يوجد لديها شحن دولي، وغيرها لا يوجد لديها الشحن الدولي.

قد يهمك:- تعرف على تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا بالأسعار

أفضل المواقع التي يمكن التسوق من خلالها

  • موقع أمازون، فهو موقع أمريكي ويعتبر سوق الإنترنت الدولي، حيث أنه الأكثر شهرة في المواقع جميعها، كما أنه لديه شحن دولي لجميع بلدان العالم، كما أنه يعد الموقع الأول في تلك التجارة الإلكترونية.
  • حيث قام رجل الأعمال المشهور جيف بيزوس بإنشاؤه في عام 1994، ولكنه سيظل موقع التسوق الأول عبر الإنترنت، والذي يحظى بالمركز الأول على مستوى جميع المواقع التجارية وأفضل السلع والأسعار.
  • حيث يتوفر فيه الكثير من المنتجات، بل جميع أنواع المنتجات التي يستخدمها أي شخص في حياته العامة، الكبار والأطفال، المستلزمات الترفيهية والدراسية والأجهزة والملابس، وجميع مستلزمات المنازل.
  • كما أنه يقوم بعرض الكثير من المنتجات ذات العلامات التجارية المعروفة، والمكونات المناسبة الآمنة، كما أنه يعرض الأسعار التي تتناسب مع الجميع دون سواه من المواقع التجارية الأخرى.
  • كما يوجد لديه شحن دولي مباشر لجميع بلاد العالم، ويتوفر فيه الدفع بالعديد من الطرق التي تتناسب مع جميع العملاء داخل وخارج مصر، حيث يمكن الدفع عند الاستلام أو عن طريق بطاقات الائتمان.
  • كما يوجد العديد من المواقع الأخرى مثل: إيباي للتسويق الإلكتروني، وول مارت للتسويق الإلكتروني، تارجت للتسويق الإلكتروني، أوفر ستوك للتسويق الإلكتروني، سيرز للتسويق الإلكتروني.