موعد عرض مسلسل ذياب هباب الريح في رمضان 2022 .. في قصة مستوحاة من سيرة الفارس عنترة العبسي يدخل المسلسل الأردني دياب حباب الريح السباق لرمضان 2022 المشاهدين العرب عش ثلاثين يومًا من الجمال والحب الممزوج بالإثارة والفروسية جنبًا إلى جنب مع الشعر العربي.

مواعيد عرض مسلسل ذياب هباب الريح

قصة مسلسل دياب حباب الريح في رمضان تدور أحداث مسلسل دياب حباب الريح خلال شهر رمضان 2022 المستوحى من سيرة البطل العربي عنترة العبسي في جو بدوي بطولي ملحمي. الذي تزوج والدته رغماً عنها انتقاما لرفضها الزواج منها، لذلك قرر “مشور” رفض زواجه من والدته “رماية” الشاعرة الشهيرة.

احداث مسلسل ذياب هباب الريح

التقت “رميح” بالشيخ “مشهور” بعد انهيار عشيرته ثم تفرقهم بسبب الفتنة والخلافات والغارات من القبائل المجاورة. وجدت نفسها أرملة عزباء وأم لطفلين اختلفت مشاعرها تجاهها وكان يكرهها لكنه تزوجها لينتقم منها ويهينها ويهينها.

أبطال مسلسل ذياب هباب الريح في شهر رمضان

يشارك في رمضان مجموعة من ألمع النجوم الأردنيين مثل النجم جميل عوض، جولييت عوض، سهير فهد، رفعت النجار، رانيا فهد، ناريمان عبد الكريم، داود جلاجل، أنور خليل، عبد الكريم القواسمي.

موعد وقنوات عرض مسلسل “ذياب حب الريح” خلال شهر رمضان 2022

من المقرر عرض مسلسل “ذياب حباب الريح” خلال شهر رمضان 2022، لكن لم يتم تحديد موعد عرضه بالضبط، ولم يتم الكشف عن القنوات التي ستعرضه، لكن من المؤكد أنه سيتم بثه. على القنوات الاردنية وبعض القنوات الفضائية.

فيديو موعد عرض مسلسل ذياب هباب الريح فى رمضان 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.