تجربتي في تكبير الثدي بعد الفطام هي تجربة صعبة تتطلب الكثير من الجهد ويمكن أن تساعد بعض النساء المرضعات اللاتي يعانين من صغر حجم الثدي بعد الرضاعة ولكن كل شيء على ما يرام ويحتاج إلى وقت كاف للتحضير و من تجربة تكبير الثدي وجدت أن هناك زيوت من بين أهم الزيوت الطبيعية التي تعزز تكبير الثدي بشكل قوي وفعال ويمكن دمجها مع زيت فيتامين E الذي يقاوم علامات التعب والتجاعيد ويحاربها وسوف نعرض جميع التفاصيل حول هذا الموضوع من خلال مجلة الدكة

تجربتي في تكبير الثدي بعد الفطام

عادة ما تعاني المرأة من العديد من التغييرات في الجسم أثناء الحمل والولادة والرضاعة، ومن بين هذه التغييرات الأكثر وضوحًا هو الحجم الصغير جدًا للثدي لأنها كانت مليئة بحليب الأم. بعد انتهاء مرحلة الرضاعة ، يبدأ الثدي في التقلص في الحجم حتى يصل إلى الحجم الطبيعي، ولكن يمكن أن يحدث العكس أيضًا مع الآخرين هذه ليست قاعدة يمكن قياسها لأن كل امرأة تعتمد على طبيعة جسدها والظروف التي مرت بها أثناء الرضاعة الطبيعية.

بالنسبة لي، مع تجربة تكبير الثدي بعد الرضاعة، وجدت الكثير من النساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة لأن هناك نساء تم تصغير حجمهن لدرجة أنهن في بعض الأحيان يشبهن الأطفال، لكني لم أتخلى عن ذلك، لذلك بحثت لفترة طويلة إلى أن أجد نصائح من شأنها أن تعيد الثقة في مظهري  ومن هذه النصائح

قد يهمك: تجربتي مع المرامية لتكبير الثدي

ارتداء نوع مناسب من حمالات الصدر

من أكثر الطرق فعالية لتغيير حجم الثدي وإعادته إلى حجمه الطبيعي، حيث من الضروري اختيار حمالة صدر مريحة تناسب حجم الثدي، على اعتبار أنها غير مشدودة حتى لا تضغط على أنسجة الثدي ولا تسبب هبوطًا واضحًا.

استخدمي الزيوت الطبيعية لتدليك الثدي

تساعد الزيوت الطبيعية بقوة وفعالية في تحديد حجم الثدي، وذلك باستخدامها عن طريق تدليك الثدي بحركات دائرية من داخل الثدي إلى الخارج، مع مراعاة أن التدليك يتم بلطف حتى لا يسبب حنان الثدي على الجلد. لذلك يمكن استخدام زيت الحلبة بالإضافة إلى زيت الزيتون وزيت الحبة السوداء لتحضير خليط تدليك الثدي مرتين في اليوم. من المهم تجنب استخدام الكريمات الخالية من الماء على الصدر هذا لأنه غير مضمون فيما يتعلق بمكوناته الداخلية.

قد يهمك:طرق الوقاية من سرطان الثدي

 تناول الأعشاب الطبيعية في عملية حشو الثدي

  • منذ العصور القديمة اعتادت العديد من النساء على تناول مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية القوية والفعالة في زيادة حجم الثدي، بما في ذلك بذور الشمر والتوت.
  • وذلك لاحتوائها على العديد من العناصر الغذائية والمركبات الطبيعية التي تلعب نفس دور هرمون الاستروجين الذي يساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي.
  • تعمل هذه النباتات على تكبير الثدي عن طريق ملئه بالكامل مما يتسبب في شد الأنسجة وبالتالي التخلص من التعب.

الاستحمام بالماء الساخن والبارد

من المعروف والشائع أن الماء الساخن يفتح المسام جيدًا ، بينما الماء البارد يغلقها ويشد الجلد ، لذلك تعتقد النساء أن التبديل بين درجات الحرارة المستخدمة يمكن أن يحفز الدورة الدموية في الجسم، مما يساهم في العديد من العناصر الغذائية الهامة التي تعزز بشرة الثدي.

استخدم كريمات الترطيب المضمونة على الصدر

من المهم أن تستخدم كريمات الترطيب الآمنة على نطاق واسع على الجلد ويفضل أن يكون ذلك من مستخلصات نباتية طبيعية، والتي تمنح البشرة درجة عالية من الترطيب من خلال التركيز على ترطيب بشرة الثدي.كما يجب أن تستخدم كريمًا يساعد على تقشير جلد الثدي جيدًا ويفضل استخدامه بلطف أثناء الاستحمام يوميًا؛ للتخلص من الخلايا الميتة مما يساعد على تحسين الدورة الدموية واستعادة المرونة والحيوية والنشاط في منطقة الصدر بطريقة قوية وفعالة.

قد يهمك:- أفضل كريمات تكبير الثدي واسعارها

تمرين لرفع عضلة الصدر

هناك العديد من التمارين التي تساعد بقوة وفعالية على شد قناة الثدي جيدًا والتخلص من الوجع الموجود فيها؛ من أجل الحصول على مظهر جيد للصدر، لذلك عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ليقدم المدرب تعليمات فعالة للسيدات حول شد عضلة الصدر.لكن إذا تمكنت من ممارسة الرياضة في المنزل، يجب أن تغلق ظهرك بأثقال ذات وزن مناسب مثل 2 رطل لكل يد، ثم ارفع وخفض يديك لمدة ربع ساعة إلى نصف ساعة في اليوم. من الأفضل تكرار هذا التمرين عدة مرات على مدار اليوم، بأوزان رياضية مختلفة يمكن تحريكها إلى الصدر بينما يتم فرد الذراعين من الجانبين ثم للخلف.

احرصي على عدم ترك الطفل بمفرده مسبقًا

من الأفضل عدم إغواء الطفل قبل نهاية سنتين من الرضاعة؛ للحفاظ على صحة الثدي ومظهره وشكله لذلك، يجب على الأم فطام الطفل تدريجياً لأكثر من شهر لمنع ألم الصدر.

الرضاعة الطبيعية أثناء الرضاعة

من أهم الطرق التي يجب أن تتبعها الأم أثناء الرضاعة هي المحافظة على الرضاعة أثناء الرضاعة  لتلافي مشكلة صغر حجم الثدي بعد الرضاعة، لأنه من الخطأ الشائع أن ترضع الأم. افهمي الطفل واتركيه، الأمر الذي يتسبب في إرهاق الجلد بشكل كبير، بينما تجد الأم صعوبة في استعادة مرونة الجلد كما كان من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *