تجربتي مع appen وأهم مميزات البرنامج

مجلة الدكة 7 ديسمبر 2022 , 12:11 آخر تحديث : ديسمبر 2022 , 12:11

من أكثر الموضوعات التي تم طرحها مؤخرًا هي تجربتي مع appen، حيث أن هذا الموقع يعد من أبرز المواقع التي تهتم كثيرًا بالعمل عن بعد عن طريق الإنترنت، حيث أنه يمكنك من خلاله أن تقوم بالعمل في أكثر من مجال والحصول على مبلغ مالي مقابل عملك، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر عن بعض المعلومات حول هذا الموضوع.

تجربتي مع appen

الكثير من الأشخاص يرغبون في التقدم إلى العديد من الوظائف الشاغرة ولكن البعض الآخر يفضل العمل عن طريق الإنترنت، ومن هنا جاءت فكرة موقع appen والذي يوفر للجميع العديد من الوظائف والتي معظمها تندرج تحت وظيفة العمل عبر السوشيال ميديا.

من الجدير بالذكر أنه انتشر في الوقت الراهن الكثير من الشركات التي تقدم الوظائف عن طريق الإنترنت من بينهم شركة appen والتي تتيح لك أكثر من وظيفة تستطيع العمل من خلالها ومن بين الوظائف التي يوفرها الموقع ما يلي:

  • العمل كاتب محتوى في العديد من المجالات.
  • ترجمة النصوص والمقالات من وإلى العديد من اللغات.
  • تحويل الكثير من المقاطع الصوتية إلى نماذج كتابية.
  • العمل على تقييم كافة نتائج محركات البحث المختلفة.
  • القيام بالكثير من المهام الصغيرة micro tasks والتي يطلبها منك التطبيق مثل القيام بتقييم تصميمات بعض المواقع أو زيارة أحد المواقع وهكذا.
تجربتي مع appen وأهم مميزات البرنامج
تجربتي مع appen وأهم مميزات البرنامج

ما هو موقع appen

باختصار هذا الموقع يعد أحد المواقع التي تقوم بتوفير العديد من الوظائف عبر الإنترنت كما ذكرنا في النقاط السابقة وعن بعد، حيث يمكن لك أن تقوم بالعمل في أكثر من وظيفة في وقت واحد حيث أن هذا الأمر متاح على هذا الموقع، وكل وظيفة لها الراتب أو المبلغ الخاص بها.

من الجدير بالذكر أن عملية القبول قد تكون صعبة بعض الشيء وتستغرق بعض الوقت حتى تتواصل الشركة معك إذا تم اختيارك بعد التسجيل الناجح بعد ذلك سوف تتمكن من عرض المشاريع التي تعمل عليها الشركة.

كيفية القبول في موقع آبن

سوف تتمكن من الاشتراك في المشاريع المتاحة على هذا الموقع بمجرد أن يتم اجتياز كافة الاختبارات، حيث يتم تقديم هذه المشاريع، على سبيل المثال عن طريق تطبيق فيسبوك أو متصفح جوجل او موقع bing، بعد ذلك سيكون من الضروري اجتياز امتحان القبول لبعض التحضير من الكتيبات (الكتب الصغيرة) التي سترسلها لك الشركة.

بعد اجتياز الاختبارات ستتمكن من الدخول إلى البرنامج والبدء في العمل 5 ساعات فقط في الأسبوع وبعد حوالي شهر ستحصل على 10 ساعات في الأسبوع وبعد شهر أيضًا ستزيد الساعات إلى 20 وأحيانًا يمكن أن تزيد إلى 40 .

أما بالنسبة إلى راتب الشركة فهو يتراوح ما بين 8 إلى 12 دولار تقريبا لكل ساعة عمل، كما أنه من الضروري أن يكون الشخص المتقدم للعمل يتوفر لديه جهاز كمبيوتر شخصى واتصال جيد بالإنترنت وهاتف محمول يعمل بنظام بأي من النظامين سواء نظام أندرويد أو ios.

خلاصة تجربة الأفراد المتقدمين للوظائف

قام العديد من الأشخاص الذين سبق لهم التقدم لبعض الوظائف على هذا الموقع في عرض تجربتهم، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • إحدى السيدات قالت انها استفادت بشكل كبير جدًا من هذا الموقع حيث انها عملت خلاله ككاتبة وهذا الأمر عمل على تنمية مهارة الكتابة لديها بشكل كبيرة وجعلها أكثر سرعة عن ما كانت عليه من قبل.
  • شخص آخر عرض تجربته وقال أنه كان طالب ويريد العمل أثناء الدراسة وبالفعل قام بالتقديم في هذا الموقع وتم قبوله وحصل على الكثير من الأموال مقابل عمله هذا بالإضافة إلى تعلمه مهارات جديدة في مجالات مختلفة.
  • قال أحد الأشخاص في خلاص عرض تجربته حول العمل على هذا الموقع أنه يرى أن المقابل المادي قليل إلى حد ما مقابل الأعمال التي يقوم بها، ولكن كعمل فإن موقع appen من أفضل وأنجح المواقع التي تقدم الكثير من الخبرة في مجالات مختلفة.

مميزات موقع appen

يحتوي هذا الموقع على الكثير من الميزات التي جعلت منه واحدًا من أفضل المواقع وهي:

  • الموقع سهل الاستخدام حيث يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة.
  • يمكنك العمل من المنزل وكذلك حصولك على المال.
  • يوفر لك العديد من الوظائف المختلفة التي تجعلك تتقن اكثر من مجال.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين

في ختام هذا المقال نكون قد عرضنا لكم تجربتي مع appen، كذلك عرضنا بعض الميزات الهامة التي يتميز بها هذا الموقع.