تجربتي مع كريم الافوكين للوجه

جودي محمود 8 نوفمبر 2022 , 21:02

تجربتي مع كريم الافوكين للوجه، فنستطيع ان نقول أنه من أفضل الكريمات التي تساعد في تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات وعدد كبير من مشاكل البشرة حيث ان هذا المنتج حقق نتائج فعالة في التخلص من الاسمرار واستعادة اشراق البشرة وتفتيحها مره اخرى فهو مميز عن باقي المنتجات التجميلية الاخرى لذلك سوف نتعرف على فوائد واستخدام كريم الافوكين للوجه خلال هذا المقال.

تجربتي مع كريم الافوكين للوجه

يجب ان نتعرف اولا ما هو كريم الافوكين فهو كريم افوكين اربعه بنسبة 2% من أحد منتجات تفتيح البشرة والتخلص من مشاكل الجلدية التي تصيب البشره ويعيد من الكلمات التي لها فاعليه عاليه من انتاج شركة أفالون فارما العالمية التي تختص في صناعة عدد من المستحضرات الطبيه والتجميليه المختلفة ويعد من احد المنتديات المجربه على تفتيح البشرة وعلاج النمش والكلف والبقع بجميع انواعها وتوحيد لون البشره او ايضا يستخدم في منطقه الرقبه والابطين والقوع وغيرها من مناطق الجسم الاخرى حيث انه آمن وفعال بشكل كبير.

مكونات كريم افوكوين

يحتوي الكلام على عدد من المكونات الفعالة مثل ما يلي

  • الهيدروكينون هو من أحد المواد الفعاله التي تفتح الجلد وتتخلص من التصبغات من خلال إفراز مادة الميلانين التي تعطي جلد لون طبيعي.
  • فيتامين سي والذي يفتح البشره بصورة فعاله ويوحد اللون ويمنحها إشراقة لا نظير لها.
  • فيتامين ه والذي يتم استخدامه في صناعة عدد من الوصفات الطبية التي تفتح البشره وله القدرة في حماية البشرة من اشعه الشمس الضاره.
  • حمض الستريك والذي ينقي البشره من الشوائب ويمنحها إشراقة طبيعية.
  • حمض البنزويك وله فاعلية في التخلص من جميع البقع الداكنة ويحمي البشره من الاشعه الفخم بنفسجيه.

دواعي استخدام كريم الافوكين 

يستخدم كريم الافوكين عديد من الاستخدامات فهو لا يقتصر على تفتيح البشرة فقط من له استخدامات متعددة منها ما يلي

كريم افوكوين للأبط 

له فاعلية كبيرة في تفتيح الابطين ويتخلص من المناطق الداكنه وتقلل افرازات مادة الميلانين التي تسبب اسمرار واحمرار الجلد حيث انه اثبت فاعلية كبيرة عند استخدامه في وقت قصير.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع بنادول كولد اند فلو

الافوكين في علاج حب الشباب

تعد مشكلة حب الشباب من المشكلات الشائعة والاكثر انتشارا بين فئات متعددة من الشباب وتغرق جميع الأشخاص وهي مزعجه بوجودها في الوجه والاعداد يجد صعوبة في التخلص من باستخدام الكلمات المختلفة والمواد الاخرى التي لا تفيد باي نتيجه ولكن مع استخدام كريم الافوكين الذي له فاعلية بشكل كبير في القضاء على البقع الداكنة والتخلص من حب الشباب بشكل نهائي خلال فترة المراهقة لذلك فهو من افضل المنتجات عند العديد من الفتيات.

توحيد لون البشرة 

يعد الكلام من المستحضرات الفعالة بالنسبة للعديد من الفتيات الذين يعانون من اختلاف لون البشرة نتيجة التعرض الى اشعه الشمس لفترات طويله وعايدة تأثير العوامل البيئيه الضاره من الغبار والهواء والأتربة على البشره

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حب الرشاد للعظام

علاج الكلف والبقع

كريم الافوكين يستخدم في علاج الكلف والبقع التي تصيب عدد كبير من السيدات بشكل فعال وخاصة في مرحلة الحمل والرضاعه نتيجة لتعرض الجسم إلى تغير في الهرمونات وظهور بعض البقع التي يمكن أن يقضي عليها كريم الافوكين.

طريقة استخدام وتخزين كريم الافوكين

ينصح عدد من المختصين باستخدام كريم الافوكوين مرة يوميا بوضع كميه مناسبه على البشرة للحصول على تفتيح ونضارة بشكل ملحوظ ويترك الكريم على الوجه من 15 دقيقه الى 30 دقيقه ثم يغسل الماء الفجر في مكان مظلم بعيد عن الضوء بعيد عن أشعة الشمس لتجنب على الذات الفعل التحسسية ويجب ان تكون درجة الحرارة لا تزيد عن 35 درجة مئوية للحفاظ على الكلام

اقرأ أيضًا: تجربتي مع صفار البيض للوجه

فوائد ومميزات كريم الافوكين

حقق كريم افوكين انتشار كبير وروجان نتيجة لنتائجه المذهلة التي حققها لذلك فهو يمتلك العديد من المميزات والفوائد وياتي منها ما يلي

  • له فاعليه عاليه فهو من المنتجات التي لها دور فعال في القضاء والتخلص من البقع الداكنة والحبوب وتفتيح البشرة بشكل ملحوظ.
  • معدلات الأمان المرتفعة حيث أمن ومضون في الاستخدام من أي منتجات أخرى فلا يسبب اي التهابات أو احمرار في البشرة.
  • كما ان تكلفه كريم الافوكوين زهيدة مقارنة بالمنتجات الاخرى ومستحضرات التجميل باهظة الثمن كما انه فاعليته عالية ينافس منتجات تفتيح البشره العالميه ذات الأسعار الباهظه.

و في النهايه نصل الى ختام مقالنا بعنوان تجربتي مع كريم الافوكين وقد اوضحنا فوائد ومميزات الكريم وكيفيه استخدامه بالتفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *